المطاعم و أماكن الترفيه

مطعم لا لونا: قاعة الطعام الرئيسية في الفندق حيث راعينا الالوان الهادئة المريحة للعين و الجميلة لاصحاب الذوق الرفيع, يفتح المطعم أبوابه من الساعة 6:30 صباحا و لغاية الساعة 11:00 مساء و يقدم بوفيه مفتوح للوجبات الرئيسية (الأفطار,الغداء و العشاء ) , مع وجود قائمة طعام حسب الطلب .

مطعم ومقهى فيرونا:لتجديد حيويتك و نشاطك بعد يوم عمل طويل انضم الينا في مطعم و مقهى فيرونا حيث الاجواء الساحرة مع مجموعة كبيرة و متنوعة من الاطباق المختارة بعناية , مشروبات ساخنة و باردة , كوكتيل, ايس كريم كما يمكنك الاستمتاع باشهى انواع الحلويات و قضاء سهرة جميلة على تراس الفيرونا ذو الاطلالة الخلابة على مدينة عمان مع نكهتك المفضلة من الشيشة.

مطعم كالي: لأولئك الذين يرغبون بقضاء سهرة ممتعة و صاخبة فان مطعم و بار كالي هو المكان الأنسب, حيث المشروبات اللذيذة و المأكولات الغنية و المتنوعة من مختلف المطابخ الشرقية و العالمية, كما يمكنك ايضا الاستمتاع باحدث انواع الموسيقى الغربية و الشرقية مع منسق اغاني متخصص (DJ).

بيسترو:ليس هنالك اجمل من الاجتماع مع الأحباء و الأصدقاء في كل مساء في صالة اللوبي على أنغام البيانو الرائعة و التلذذ بأطيب الماكولات و المشروبات المتوفرة على مدار الاسبوع ابتداء من الساعة 7:30 مساء.